أخبار عاجلة
“التيفو” يزين مدرجات الجوهرة لدعم الأخضر -
أحمد العرفج: وداعاً يا عيني ! -

بالفيديو والصور .. المنطقة الشرقية بالسعودية تغرق وإطلاق صافرات الإنذار

وثّق مواطنون سعوديون من خلال مقاطع فيديو والصور الامطار الغزيرة التي هطلت على المنطقة الشرقية بالمملكة والتي أدت الى اغلاق الطرق وانسداد الانفاق واحتجاز المواطنين بين السيول الجارفة.

وأظهرت المقاطع المتداولة عبر موقع "تويتر"، إطلاق صافرات الإنذار بمدينة الدمام السعودية؛ لتحذير السكان من هطول الأمطار بغزارة على المدينة والطرق المحيطة بها , وإغلاق عدد من الطرق الرئيسية وتعثر حركة المرور فيها؛ بسبب تجمع الأمطار وارتفاع منسوب المياه في عدد من الأحياء، مع استمرار هطولها بغزارة.

بدورها، دعت أمانة المنطقة الشرقية المواطنين والمقيمين إلى أخذ الحيطة والحذر وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة حفاظًا على سلامتهم، مع إمكانية التواصل مع الأرقام الخاصة بالأمانة في حالة الإبلاغ عن أمر طارئ.


شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو والصور .. المنطقة الشرقية بالسعودية تغرق وإطلاق صافرات الإنذار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المشهد اليمني ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المشهد اليمني مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق رئيس مجلس الوزراء يستقبل وزير التجارة الدولية البريطاني
التالى الجمعية الخيرية بحقل توزع سلال غذائية