أخبار عاجلة
مخبز يستخدم ملابس داخلية في التنظيف -
رئيس دبي القابضة يستقيل من منصبه -
سيول السخرية تجرف قطار بن دغر! -

اخبار الخليج - الأوقاف الجعفرية : "فرق طوارئ" تعمل مدار الساعة لإصلاح  أية أضرار ناشئة عن الأمطار

اخبار الخليج - الأوقاف الجعفرية : "فرق طوارئ" تعمل مدار الساعة لإصلاح  أية أضرار ناشئة عن الأمطار
اخبار الخليج - الأوقاف الجعفرية : "فرق طوارئ" تعمل مدار الساعة لإصلاح  أية أضرار ناشئة عن الأمطار

أكد رئيس الأوقاف الجعفرية الشيخ محسن آل عصفور أنّ إدارة الأوقاف الجعفرية شكلت فرق طوارىء من موظفي قسم الصيانة تعمل على مدار الساعة لمتابعة وإصلاح أية أضرار ناشئة عن موجة الأمطار الاستثنائية التي تشهدها المملكة حالياً.

من جانبه أوضح رئيس قسم الصيانة في الإدارة علي ميرزا بأنّ الفريق تلقى العديد من البلاغات من المصلين والأهالي بشأن الأضرار الناشئة عن الأمطار، وتم إرسال فرق العمل للجوامع والمساجد لإصلاح الأضرار مباشرة"، مشيراً إلى أنّ قسم الصيانة في تواصل مستمر ومباشر مع رئيس مجلس الأوقاف والإدارة التنفيذية، وكذلك مع الجهات الرسمية الأخرى مثل الدفاع المدني بوزارة الداخلية، ووزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني (لصرف الصحي)، وهيئة الكهرباء والماء.

ورداً على ما أثير في بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن مسجد الشيخ عزيز أوضح رئيس قسم الصيانة أنه تم ارسال فريق لمعاينة المسجد في الصباح الباكر، وتبين أن الضرر جزئي ومحدود جداً، وتمت معالجته، وأن المسجد مفتوح للصلاة، ولله الحمد فإنه وعلى رغم تضرر عدد من المساجد فإن الضرر الإجمالي في المساجد محدود بالمقارنة بالضرر الحاصل في العديد من المنشآت الأخرى".

ودعت الإدارة المصلين ومرتادي المساجد في جميع محافظات مملكة البحرين للتواصل المباشر مع فريق الطوارئ التابع للإدارة والذي يعمل على مدار الساعة، على الخط الساخن: (80008898).

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - الأوقاف الجعفرية : "فرق طوارئ" تعمل مدار الساعة لإصلاح  أية أضرار ناشئة عن الأمطار في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار الخليج - 50 وزارة وشركة ومؤسسة بحرينية يشاركون في معرض الأهلية
التالى تأهيل 269 خليجيا لممارسة التحكيم التجاري في 2016