أخبار عاجلة
احتجاز نجل محمد علي بمطار أميركي.. وسؤال عجيب -

الاحتلال يقتحم "حزما" شرق القدس ويصادر أرض عائلة فلسطينية في "سلوان"

الاحتلال يقتحم "حزما" شرق القدس ويصادر أرض عائلة فلسطينية في "سلوان"
الاحتلال يقتحم "حزما" شرق القدس ويصادر أرض عائلة فلسطينية في "سلوان"

القدس المحتلة في 17 فبراير /قنا/ اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، بلدة "حزما" شرق مدينة القدس المحتلة، من عدة اتجاهات. 

وذكرت مصادر محلية أن عدة آليات لقوات ما تسمى بـ"حرس الحدود" إضافة إلى مجموعة من المشاة اقتحمت أكثر من منطقة في "حزما"، وأن جنود الاحتلال باشروا في توقيف السيارات المارة والتدقيق في هويات ركابها. 

وفي وقت لاحق، استهدفت قوات الاحتلال المنازل بإطلاق قنابل الغاز السام، وخاصة في الحي الشرقي من البلدة، ما تسبب بحدوث حالات اختناق متفاوتة بين صفوف المواطنين. 

ومن جهة أخرى، قررت بلدية الاحتلال الاسرائيلي في مدينة القدس المحتلة مصادرة قطعة أرض لعائلة غزلان ببلدة "سلوان"، بحجة تحويلها "للمنفعة العامة". 

وذكر مركز معلومات "وادي حلوة" ببلدة "سلوانط في بيان صحفي، أن طواقم البلدية اقتحمت "سلوان" واستولت على قطعة الأرض التي تبلغ مساحتها حوالي 300 متر مربع.

شكرا لمتابعتكم خبر عن الاحتلال يقتحم "حزما" شرق القدس ويصادر أرض عائلة فلسطينية في "سلوان" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ميركل تعتزم التمسك بالتعاون الاستخباراتي مع الولايات المتحدة
التالى الإمارات تعلن استشهاد اثنين من جنودها المشاركين في عملية " إعادة الأمل" باليمن