أخبار عاجلة
مخبز يستخدم ملابس داخلية في التنظيف -
رئيس دبي القابضة يستقيل من منصبه -
سيول السخرية تجرف قطار بن دغر! -

اخبار الخليج - بوحمود: فتح الأغطية يسبب الضغط على شبكات الصرف الصحي

اخبار الخليج - بوحمود: فتح الأغطية يسبب الضغط على شبكات الصرف الصحي
اخبار الخليج - بوحمود: فتح الأغطية يسبب الضغط على شبكات الصرف الصحي

غالب أحمد

وجه رئيس مجلس بلدي الشمالية محمد خليفة بوحمود طلبه للمواطنين في جميع المحافظات بعدم فتح أغطية شبكة المجاري بأي حال من الأحوال.
وقال بوحمود أن عدد من المواطنين قام وبحسن نية بفتح أغطية المجاري من أجل تصريف مستنقعات مياه الأمطار التي تجمعت عنده منازلهم بقصد تصريفها، إلا أن ذلك إنعكس على سلبيا على شبكة المجاري مما شكل ضغطا كبيرا على الشبكة أدى أن تطفح المياه داخل المنزل في مرافقه التي ستتضرر بشكل كبير جدا.
وأضاف رئيس مجلس بلدي الشمالية أنهم و أثناء جولتهم مع وزير الأشغال والبلديات و فريق المهندسين و العاملين بالوزارة تم طرح القضية عليهم، وأكدوا أن ذلك يعود بسبب الضغط على شبكة المجاري بما لا تتحمله طاقتها الاستيعابية.
و أشار بوحمود إلى المواطنين لا يعرفون مانوعية الفتحات ما إذا كانت فتحات للمجاري أو لتصريف المياه.
وتابع: أدعوا جميع المواطنين بالتحمل قليلا خلال هذه الفترة و التبليغ عن اي حالات من خلال أرقام التواصل الساخنة التي خصصتها الوزارة، و عدم التصرف بأي تصرف دون أخذ رأي الجهات المختصة، لتفادي اي أضرار اكبر قد تصيب منازلهم الشخصية، و المنازل المحيطة لهم كون شبكة المجاري متصلة ببعضها.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - بوحمود: فتح الأغطية يسبب الضغط على شبكات الصرف الصحي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مقتل 35 عنصرا من "داعش" غرب الموصل
التالى اخبار اليمن اليوم - ميناء المكلا يستقبل أولى رحلات الخط الملاحي العالمي