اخبار الخليج

القوات العراقية تسيطر على أحياء شعبية بالمحور الشرقي للموصل

Sponsored Links

Sponsored Links

بغداد في 14 يناير /قنا/ أعلنت القوات العراقية أنها بسطت سيطرتها على أحياء شعبية ضمن المحور الشرقي في مدينة الموصل، شمالي العراق، وقتلت 22 من عناصر تنظيم "داعش"، وفجرت أربع سيارات مفخخة.

وقال مصدر أمني عراقي إن قوات جهاز مكافحة الإرهاب تمكنت من السيطرة بالكامل على أحياء الأرامل، والماء، و باب شمس، والعطشانة، ضمن المحور الشرقي للموصل.. مشيرا إلى أن القوات الأمنية تمكنت خلال معركة تحرير تلك الأحياء، التي تعد آخر أحياء المحور الشرقي في الساحل الأيسر، من قتل 22 من عناصر "داعش" وتفجير أربع سيارات مفخخة وقتل ثلاثة قناصة، كما اقتحمت منطقة الجزائر في المحور الشرقي.

من جهة أخرى، أعلنت خلية الإعلام الحربي، في بيان لها، تدمير مقر ما يسمى والي هيت العسكري ومخازن الأسلحة والأعتدة التابعة لتنظيم "داعش"، ومعامل لتفخيخ السيارات في كل من راوة و عنه، غربي محافظة الأنبار في غرب العراق، وذلك في غارة جوية نفذتها طائرات "سوخوي" تابعة للجيش العراقي.

وأضاف البيان أن طيران القوة الجوية نفذ ضربة أيضا في قضاء تلعفر، أسفرت عن تدمير معمل لتفخيخ السيارات ومخزن للأسلحة والعبوات الناسفة.


شكرا لمتابعتكم خبر عن القوات العراقية تسيطر على أحياء شعبية بالمحور الشرقي للموصل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا