اخبار الخليج

الجامعة العربية ترحب بإلغاء العقوبات الاقتصادية الأمريكية على السودان

Sponsored Links

Sponsored Links

القاهرة في 14 يناير /قنا/ رحبت جامعة الدول العربية بالقرار الذي أصدره الرئيس الأمريكي باراك أوباما أمس، بإلغاء القرارين اللذين بموجبهما فرضت الولايات المتحدة عقوبات اقتصادية على السودان. 

وأكد الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط، في بيان اليوم، أن هذه الخطوة الأمريكية تمثل استجابة مهمة لمطلب شرعي سوداني وعربي، "وقد ظلت الجامعة تطالب بها في جميع قراراتها، وهي بمثابة خطوة رئيسية لمساندة هذا البلد العربي الكبير في استعادة عافيته الاقتصادية التي تضررت كثيراً من العقوبات الأمريكية". 

وأعرب أبو الغيط عن تطلع الجامعة إلى مواصلة التعاون والحوار بين السودان والولايات المتحدة من أجل التطبيع الكامل للعلاقات بين البلدين بما يحقق المصالح العليا لشعبي البلدين، ويساعد في معالجة قضايا دولية وإقليمية محل اهتمام مشترك. 

شكرا لمتابعتكم خبر عن الجامعة العربية ترحب بإلغاء العقوبات الاقتصادية الأمريكية على السودان في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا