أخبار عاجلة

اخبار الخليج - «مركز كانو الثقافي» ينظم الأمسية الشعرية الخليجية الثانية

اخبار الخليج - «مركز كانو الثقافي» ينظم الأمسية الشعرية الخليجية الثانية
اخبار الخليج - «مركز كانو الثقافي» ينظم الأمسية الشعرية الخليجية الثانية

أقام مركز عبدالرحمن كانو الثقافي يوم الثلاثاء الماضي الموافق 10 يناير أمسية شعرية قدمها نخبة مميزة من شعراء الخليج وهم الشاعر العماني علي الأنصاري والشاعر البحريني محسن الحمري والشاعر السعودي عاطف الحربي والشاعر العماني حمد البدواوي وأدار الأمسية الإعلامي ناصر العمري.


وقد استهل العمري الأمسية بالترحيب بالحضور والإشادة بدور مركز عبدالرحمن كانو الثقافي في احتضان العديد من النجوم وتسخير منصته للمبدعين وذكر أن مركز كانو الثقافي كان ولازال حلقة وصل بين المثقفين والأدباء والشعراء وبين جمهورهم ومحبيهم.


حيث ابتدأت الأمسية بتعبير الشعراء عن سعادتهم البالغة بالمشاركة في هذه الأمسية في مملكة البحرين وسعادتهم بالحضور الخليجي المميز اللذي وصفوه بحضور له ثقل كبير على الساحة الشعرية. ومن ثم ألقى الشاعر العماني علي الأنصاري عدد من الأبيات الشعرية لقصيدة بعنوان " مجاز لتمتمات الحلاج عند الخشبة ", وتبعه الشاعر السعودي عاطف الحربي بإلقاء عدد من أبيات الشعر النبطي والشاعر البحريني محسن الحمري بأبيات تمجد اسم مملكة البحرين في احتضان تاريخ الشعر ثم ألقى الشاعر العماني حمد البدواوي عدد من الأبيات الشعرية التي تغزلت في جمال مملكة البحرين.


ثم تتابعت مشاركات الشعراء بإلقاء بعض من قصائدهم الشعرية المميزة والتي حازت على إعجاب الحضور وفي ختام هذه الأمسية الشعرية الخليجية تقدم عريف الحفل الإعلامي ناصر العمري للقائمين على مركز كانو الثقافي والشاعرة علياء حسن بالشكر الجزيل على تنظيم وتنسيق هذه الأمسية المميزة وشكر الجمهور المشارك والحضور الكبير الذي ساهم بظهور هذه الأمسية بأبهى صورة وفي الختام تم تكريم الشعراء المشاركين من قبل الأمين العام لمركز عبدالرحمن كانو الثقافي الأستاذ عيسى هجرس لإحياء هذه الفعالية ولمشاركاتهم المميزة على الساحة الشعرية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - «مركز كانو الثقافي» ينظم الأمسية الشعرية الخليجية الثانية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق بوغدانوف يبحث مع وزير الخارجية العراقي سبل محاربة تنظيم "داعش"
التالى الجمعية الخيرية بحقل توزع سلال غذائية