اخبار الخليج

اخبار الخليج - تعديل مسمى المكتب التنفيذي ليصبح «مجلس الصحة لدول مجلس التعاون»

Sponsored Links

Sponsored Links

دشن مجلس الصحة لدول مجلس التعاون هويته الجديدة للمجلس، التي تضمنت على تغييـر الشعار الخاص بالمجلس وتعديل المسمى بدلاً من المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون ليصبح "مجلس الصحة لدول مجلس التعاون"، وإعادة تصميم وتطوير الموقع الالكتروني الخاص بالمجلس www.ghc.sa.

وأوضح الأستاذ/ سليمان صالح الدخيل- المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون، أن الوصول لتحقيق تدشين هذه الهوية جاء تنفيذاً لقرار معالي وزراء الصحة بدول مجلس التعاون في مؤتمرهم الثمانون الذي عقد مؤخراً بالرياض وقرر معاليهم تعديل مسمى المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون.

كما أعرب عن شكره وتقديره لأصحاب المعالي وزراء الصحة بدول المجلس على دعم معاليهم المتواصل للمجلس، مبيناً بأن المرحلة القادمة ستشهد تفعيلاً متسارعاً ومتواصلاً لكافة أنشطة المجلس في ظل تنفيذ هذه الخطة مؤكداً بأن ذلك يأتي تحقيقاً لتوجهات معالي الوزراء بدول المجلس.

وبهذه المناسبة نوه مجلس الصحة لدول مجلس التعاون يأمل من جميع الجهات ذات العلاقة إعتماد هذا المسمى الجديد المعتمد من معالي الوزراء.

اتنهى

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار الخليج - تعديل مسمى المكتب التنفيذي ليصبح «مجلس الصحة لدول مجلس التعاون» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا