الشرق الاوسط / اخبار مصر

بالفيديو.. نقابة الصيادلة: لأول مرة هناك سوق سوداء يباع فيها الدواء

Sponsored Links
Sponsored Links

قال الدكتور أحمد عبيد رئيس لجنة الصيدليات الحكومية بنقابة الصيادلة، إنه لأول مرة يتداول الداوء في مصر خلال تلك الأزمة في السوق السوداء، مؤكدا أن هناك مصنع في الإسكندرية يبيع المحاليل في السوق السوداء أمام الجميع.

وأكد "عبيد" خلال لقاءه مع الإعلامي حمدي رزق في برنامج "نظرة" على قناة "صدي البلد"، أن غياب الرقابة على شركات الأدوية والتوزيع، أدت إلى تفاقم الازمة، مشيرًا إلى أن الشركات ترفع أسعار منتجاتها التي اشترت منتجاتها بأسعار ما قبل التعويم.

وعبر "عبيد" عن استيائه من الخط الساخن، الذى أعلنه وزير الصحة، للبلاغ عن الصيدليات فى حالة اللعب بالتسعيرة، قائلا: "الوزير طلعنا حرمية قدام الناس".

وأكد، عبيد، "أن الدواء مسعر جبريًا"، مضيفًا، "هناك محاولة للتغطية على المصيبة التي حدثت أمس بعد زيادة أسعار الدواء، فأراد الوزير أن يثير وقيعة بين الصيادلة والمواطنين من خلال الخط الساخن.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالفيديو.. نقابة الصيادلة: لأول مرة هناك سوق سوداء يباع فيها الدواء في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري رصد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي رصد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا