عالم السيارات

قبيل طرحها في البورصة .. سامى فريد يترك جاكوار لاندروفر بـ MTI

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 04:03 م

شريف عيسى
 
أنهى الدكتور سامى فريد، عمله كرئيس قطاع مبيعات جاكوار لاند روفر بشركة MTI الأيام الماضية قبيل أسابيع من طرح الشركة بالبورصة.

 وقال إنه بنى قراره ليتفرغ لعمله الخاص كوكيل للعلامة الشهيرة CROCS.
 
وأضاف فريد، فى تصريحات لـ "المال"، أن سوق السيارات بصفة عامة تعانى أزمة حقيقية خاصة فئة السيارات الفارهة والتى شهدت أسعارها زيادات متتالية نتيجة الإجراءات الاقتصادية الصادرة عن البنك المركزى فى الثالث من نوفمبر الماضى، والتى انعكست بالسلب على الطلب.
 
وأشار إلى أن العام الجارى هو الأصعب على السوق فى ظل صعوبات الاستيراد وعدم قدرة الكيانات المنظمة عن تحديد مستهدف للمبيعات، وبالتالى من الأنسب التحول إلى المشروع الخاص به.
 
وأوضح فريد أن  CROCS تمتلك 38 فرعاً فى مصر، وأن الفترة المقبلة ستشهد التوسع فى بعض محافظات الدلتا.
وتمتد علاقة فريد بشركة MTI لأكثر من 11 سنة، إذ تم تعيينه كرئيس لقطاع المبيعات للعلامة الإنجليزية جاكوار لاند روفر فى عام 2007 تمكن خلالها من النهوض بمبيعاتهما بأكثر من 300%.

وتعكف شركة MTI حالياً على اختيار مدير مبيعات لها بعد استقالة سامى فريد فى محاولة للحفاظ على استقرار الأوضاع الداخلية لها مع اقتراب عمليه الطرح.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قبيل طرحها في البورصة .. سامى فريد يترك جاكوار لاندروفر بـ MTI في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا