إقتصاد

افتتاح أول ملعب كرة قدم للمكفوفين في الأرجنتين

Sponsored Links

Sponsored Links
الجمعة 02 ديسمبر 2016 03:11 ص

وكالات:

تم افتتاح ملعب (لوس مورسيلاجوس) في العاصمة الأرجنتينية، مساء الخميس، وهو أول ملعب كرة مخصص للمكفوفين، ويحمل اسم المنتخب الوطني الفائز بثلاث ميداليات في الدورة البارالمبية وبطولة العالم ثلاث مرات، بحضور وزير الرياضة الأرجنتيني كارلوس ماك أليستر.

وقال لوكاس رودريجيز، لاعب منتخب كرة القدم للمكفوفين، في تصريح للصحفيين نقلته وكالة الأنباء الإسبانية، إننا «نشعر بسعادة لافتتاح ملعب خاص بنا بعد أن كنا نتدرب في ثلاثة أو أربعة ملاعب مختلفة، لكن لدينا الآن ملعب خاص لكرة القدم للمكفوفين.. وهذا أمر رائع، ليس فقط من أجلنا ولكن لمستقبل رياضة المعاقين.

وقبل بدء حفل الافتتاح، تم تأبين ضحايا حادث الطائرة الذي وقع في كولومبيا الاثنين الماضي وراح ضحيته 19 لاعبا وكذلك الجهاز الفني وعدد من مسئولي نادي تشابيكوينسي البرازيلي.

يشار إلى أن منتخب لوس مورسيلاجوس سبق له الفوز بفضية بارالمبياد أثينا 2004 ثم برونزية بارالمبياد بكين 2008 وكذلك في ريو 2016، فضلا عن التتويج بمونديال البرازيل 2002 والأرجنتين 2006 وكوريا الجنوبية 2015.

شكرا لمتابعتكم خبر عن افتتاح أول ملعب كرة قدم للمكفوفين في الأرجنتين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا