إقتصاد

فوربس : 170 مليون دولار إيرادات مطربة أمريكية فى 2016

Sponsored Links

Sponsored Links
الخميس 01 ديسمبر 2016 03:32 م

خالد بدر الدين

أعلنت مجلة فوربس الأمريكية أن نجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت احتلت المركز الأول فى قائمة أعلى المغنين والموسيقيين دخلاً لارتفاع إيراداتها هذا العام حتى الآن إلى أكثر من 170 مليون دولار من الجولات الموسيقية والتسجيلات وعقود الرعاية وغيرها من مصادر الدخل.

واعتمدت مجلة فوربس فى إعداد القائمة على أساس حساب إجمالى الدخل قبل خصم الضرائب لمدة 12 شهرًا خلال  الفترة  من يونيو عام 2015 حتى نهاية يونيو الماضى، وبناء على مقابلات مع مديرين ووكلاء ومحامين لتحديد جملة إيرادات الموسيقيين والمغنيين على مستوى العالم.

وجاءت فرقة وان دايركشن الإنجليزية-الأيرلندية لموسيقى البوب  فى المركز الثانى بدخل بلغ حوالى 110 ملايين دولار ثم المغنية البريطانية أديل بإيرادات بلغت 80.5 مليون دولار تسجل بها أعلى حصيلة مالية لها على الإطلاق، كما أن ألبومها (25) حقق لقب أفضل الألبومات مبيعا في العام الماضى وظهرت المغنية مادونا فى المركز الرابع، إذ حصدت 76.5 مليون دولار.

 وضمت قائمة العشرة الأوائل ريانا وجارث بروكس وفرقة إيه.سي/دي.سي ورولنج ستونز ودي.جيه كالفين هاريس وديدي، ليصل إجمالى  إيرادات  أصحاب المراكز الثلاثين الأوائل أكثر من 1.8 مليار دولار هذا العام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فوربس : 170 مليون دولار إيرادات مطربة أمريكية فى 2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا