إقتصاد

سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند 7093 نقطة

Sponsored Links
Sponsored Links
واس (صدى):

أغلق سوق الأسهم السعودية اليوم مرتفعاً 93.48 نقطة ليقفل عند مستوى 7093.66 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 6.7 مليار ريال .

وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 402 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 137 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 144 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 21 شركة على تراجع .

وكانت أسهم شركات سافكو, وثمار, والحكير, ولازوردي للمجوهرات, والمجموعة السعودية الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات الشرقية للتنمية, وإعمار, والمصافي, وسلامة, ومعادن, فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 8.04% و 0.70 % .

وكانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وكيان السعودية, وبترو رابغ, وتكوين هي الأكثر نشاطا بالكمية, فيما كانت أسهم شركات الإنماء, ودار الأركان, وسابك, وكيان السعودية, والراجحي هي الأكثر نشاطا في القيمة .


شكرا لمتابعتكم خبر عن سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند 7093 نقطة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة صدى ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة صدى مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا