إقتصاد

فالكون والعربية للتصنيع يبدآن إنتاج إكس راى وهاى تك

Sponsored Links

Sponsored Links
الجمعة 02 ديسمبر 2016 01:06 ص

حسام الزرقانى:
تبحث شركة فالكون مع الهيئة العربية التصنيع البدء فى إنتاج أجهزة مثل إكس راى وهاى تك، وأجهزة كشف عن مفرقعات، المراقبة بالكاميرات.

قال شريف خالد، رئيس مجموعة فالكون جروب: "الآن أصبحت التكنولوجيا الحديثة أفضل سلاح يستخدمه الارهابيون، وبالتالى بات التعاون إلزاميا بين فالكون والهيئة العربية للتصنيع لابتكار كل ما هو جديد للكشف عن افتكاسات عالم الجريمة.

وأكد خالد أن الشركة اعتمدت أساليب جديدة لتأمين المطارات والبنوك والشركات ومنها أجهزة كشف المتفجرات والألغام عن بعد بالإضافة إلى مجسمات للكشف عن السيارات الملغمة وغيرها.

 

ولفت إلى أن الشركة تمكنت خلال الفترة القليلة الماضية من الحصول على الوكالة الحصرية  لـ 4 شركات أمن اجنبية وهى شركات رابسكان الامريكية، شيا الايطالية، مودى الالمانية، انديجوافيجين الانجليزية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن فالكون والعربية للتصنيع يبدآن إنتاج إكس راى وهاى تك في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا