إقتصاد

القابضة للتشييد تتراجع عن تأسيس شركة تأجير تمويلي

Sponsored Links

Sponsored Links
الأربعاء 30 نوفمبر 2016 11:08 م

أحمد عاشور ومدحت إسماعيل:

تراجعت الشركة القابضة للتشييد والتعمير إحدي شركات قطاع الأعمال العام، عن تأسيس شركة للتأجير التمويلى.

قال محمود حجازى، رئيس الشركة القابضة للتشييد والتعمير، لـ«المال»، على هامش حفل عشاء نظمته جمعية رجال الأعمال،  إن تراجع القابضة جاء بسبب الظروف الحالية، فضلا عن أن الشركة القابضة للتأمين فى طريقها لتأسيس شركة تأجير تمويلى ويمكن الاستعانة بها إذا تطلب الأمر.

وكان جحازي أعلن فى وقت سابق، عزم القابضة تأسيس شركة للتأجير التمويلي، وأنها بدأت تجهز بعض الملفات لتقديم جميع المستندات الخاصة بالشركة الجديدة إلى الرقابة المالية.

وتضم أبرز المستندات، بيان برأس المال المرخص والمدفوع، وآخر بأسماء المؤسسين والمكتتبين وجنسية ونسبة مساهمة كل منهم مع مراعاة ألا تقل نسبة مساهمة المؤسسين عن 25% من رأس المال، إضافة إلى الخطة المبدئية لعمل الشركة.

ويشهد قطاع التأجير التمويلى إقبالا متزايدا واهتماما من المستثمرين، واتجهت بعض المجموعات الاستثمارية لتأسيس كيانات جديدة فى هذا النشاط.

شكرا لمتابعتكم خبر عن القابضة للتشييد تتراجع عن تأسيس شركة تأجير تمويلي في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا