أخبار عاجلة
ترامب: الخليجيون لا يملكون شيئاً إلا المال! -

النحاس يهبط لكنه يتلقى دعما من توقعات الطلب الصيني واحتمال تعطل إمدادات

النحاس يهبط لكنه يتلقى دعما من توقعات الطلب الصيني واحتمال تعطل إمدادات
النحاس يهبط لكنه يتلقى دعما من توقعات الطلب الصيني واحتمال تعطل إمدادات

انخفض سعر النحاس اليوم الجمعة مع الاتجاه لجني الأرباح بعدما لم يتمكن المعدن من الحفاظ على مستوياته فوق ستة آلاف دولار للطن على الرغم من أن احتمالات الطلب القوي من الصين أكبر مستهلك في العالم والتوقعات بتعطل إمدادات من المتوقع أن تعطي دعما للأسعار.

وأغلق النحاس القياسي في بورصة لندن للمعادن منخفضا 0.7 بالمئة إلى 5960 دولارا للطن. وسجلت الأسعار أعلى مستوى في 21 شهرا عند 6204 دولارات للطن يوم الاثنين.

وقال تجار إن خيبة الأمل في أداء النحاس منذ يوم الاثنين أقنع الكثيرين ممن كانوا يراهنون على ارتفاع الأسعار أكثر بتقليص حيازاتهم من المعدن.

ومن بين المعادن الأخرى أغلق النيكل في عقود ثلاثة أشهر منخفضا 0.2 بالمئة إلى 11050 دولارا للطن وهو مستوى يقل قليلا عن أعلى مستوى في شهرين الذي جرى تسجيله يوم الخميس والبالغ 11070 دولارا للطن.

وأغلق الألومنيوم منخفضا 0.9 بالمئة إلى 1880 دولارا للطن في حين هبط الزنك 1.7 بالمئة إلى 2810 دولارات للطن ونزل الرصاص 1.1 بالمئة إلى 2252 دولارا للطن بينما أنهى القصدير التعاملات مرتفعا 0.3 بالمئة إلى 19725 دولارا للطن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن النحاس يهبط لكنه يتلقى دعما من توقعات الطلب الصيني واحتمال تعطل إمدادات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جاسم بن حمد: بيمة تطرح منتجات تأمينية جديدة ومبتكرة
التالى اسعار العملات في سويسرا ليوم 1-02-2017