أخبار عاجلة
«ميـســي» الأردنـــي يـــرى الــنـــور! -

مصر وكوريا الجنوبية تنفذان برنامجا اقتصاديا لتقاسم الخبرات

2017/02/17 - 47 : 09 AM

سيجونغ في 17 فبراير / بنا / تنفذ الحكومة الكورية الجنوبية ومصر حاليا برنامجا مشتركا لتبادل الخبرات بين الجانبين حيث يقوم وفد مصري حاليا بالتدريب في كوريا ضمن البرنامج .
ونقلت وكالة انباء " يونهاب " الكورية عن وزارة المالية في سيئول اليوم الجمعة إن الوفد المصري الذي يتكون من 7 أساتذة من معهد التخطيط القومي في مصر، يزور كوريا الجنوبية للتدريب على نظام الميزانية والإدارة المالية للبلاد في الفترة من 12 إلى 17 فبراير الجاري.

وقالت إن برنامج تقاسم المعارف يشير إلى نقل الخبرات الكورية الجنوبية في التنمية الاقتصادية إلى الدول النامية، وتنفذ مصر استراتيجية التنمية المستدامة من أجل تحقيق نمو اقتصادي يجعلها ضمن المراكز الـ30 الأوائل عالميا بحلول عام 2030 بالاستفادة من برنامج تقاسم المعارف.

وتعمل الحكومة الكورية الجنوبية على تقاسم الخبرات الكورية الجنوبية مع مصر لتحسين السلامة المالية المصرية في التغلب على الأزمات مع إدخال نظام الميزانية القائم على الأداء ونظام الضريبة المضافة وغيرها خلال هذا العام.

ع ذ

بنا 0643 جمت 17/02/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن مصر وكوريا الجنوبية تنفذان برنامجا اقتصاديا لتقاسم الخبرات في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق المعراج: إطلاق شركة خليجية لتسوية أنظمة المدفوعات في 2017
التالى فاخوري يدعو لتحالفات بين القطاع الخاص الاردني والايرلندي