إقتصاد

اتفاقية ثلاثية لإنشاء 110 عمارات سكنية بديلة بالإسكندرية

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 05:50 م

بدور إبراهيم

وقع الدكتور أحمد عادل درويش، نائب وزير الإسكان للتطوير الحضري والعشوائيات اتفاقية تعاون ثلاثية بين صندوق تطوير المناطق العشوائية ومحافظة الإسكندرية وقيادة المنطقة الشمالية العسكرية، لتنفيذ مشروع (بشاير الخير 3).

وأضاف نائب الوزير أن هذا المشروع يستهدف انشاء 110 عمارات سكنية بديلة لأهالي العشوائيات في الإسكندرية علي مساحة ٥٤ فدانا متضمنًا الخدمات كافة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ التوجيهات الرئاسية بسرعة الانتهاء من تطوير المناطق العشوائية غير الآمنة علي مستوى الجمهورية بحلول منتصف 2018.

وأشار درويش إلى أن هذه الاتفاقية تنص على قيام صندوق تطوير المناطق العشوائية بالمساهمة في المشروع عن طريق توفير التمويل اللازم لإنشاء حوالي 336 وحدة سكنية بالمشروع وذلك كوحدات بديلة لتطوير المناطق غير الآمنة المدرجة بالخريطة القومية للمناطق غير الامنة بنطاق حي غرب محافظة الاسكندرية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اتفاقية ثلاثية لإنشاء 110 عمارات سكنية بديلة بالإسكندرية في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا