إقتصاد

محافظات اليمن الان - مناقشة إمكانية تشغيل مصانع الإسمنت والأدوية والغزل والنسيج

Sponsored Links

Sponsored Links
المؤتمرنت -
مناقشة إمكانية تشغيل مصانع الإسمنت والأدوية والغزل والنسيج
ناقش إجتماع اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر، إمكانية البدء بعملية تشغيل مصانع الاسمنت والأدوية والغزل والنسيج.

وتطرق الإجتماع الذي ضم وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية عبد الله عبد الولي نعمان ورئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية للأدوية عبد الله الحمزي ونائب رئيس مجلس إدارة المؤسسة اليمنية للإسمنت قاسم الوادعي ومدراء عموم مصانع الاسمنت واعضاء نقابات عمال موظفي الاسمنت والادوية والغزل والنسيج، إلى أوضاع عمال مصانع الإسمنت والغزل والنسيج والأدوية ومدى إمكانية توفير التمويل لصرف مرتبات موظفي ومستحقات عمال تلك المنشآت والإسهام في تخفيف معاناتهم.

وشدد الإجتماع على ضرورة الإسراع في إعداد الرؤى والتصورات لتوفير بدائل تساعد في حل مشاكل عمال وموظفي تلك المنشآت وكذا استئناف تشغيلها بما يضمن إستقرار أوضاع الموظفين والعمال وإخراج تلك المنشآت من حالة الجمود والتوقف إلى حالة الإنتاج بما يرفد الخزينة العامة للدولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن محافظات اليمن الان - مناقشة إمكانية تشغيل مصانع الإسمنت والأدوية والغزل والنسيج في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري المؤتمر نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي المؤتمر نت مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا