إقتصاد

التموين: انعقاد أول اجتماع للجنة العليا للسكر .. غداً

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 02:30 م

 محمد مجدى

أصدرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، بيانا صحفيا منذ قليل، يشير إلي أنه سيتم عقد أول اجتماع لللجنة العليا للسكر، غداً الأحد، وذلك برئاسة اللواء محمد علي مصيلحي وزير التموين.

وقالت الوزارة في البيان، إن الاجتماع سيكون بحضور ممثلي الصناع والتجار والغرف التجارية والصناعية لبحث سبل توفير السكر سواء من الإنتاج المحلي، أو الاستيراد لتلبية الاحتياجات، ووضع الإجراءات اللازمة لضبط السوق، والحد من ارتفاع الأسعار، ومنع تكرار الأزمات.

يشار إلى أن سعر السكر في السوق المحلية شهد زيادات تخطت 100% منذ شهر سبتمبر الماضي، وحتي الشهر الحالى، حيث ارتفع من 4 جنيهات في الشهر نفسه، ليصل إلي 17 جنيهاً أعلي سعر للكيلو في السوق الحرة حاليا، كما ارتفع على البطاقات التموينية ليصبح بـ 7 جنيهات بعد أن كان بنحو 5 ، وبسعر 10 جنيهات في المجمعات الاستهلاكية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن التموين: انعقاد أول اجتماع للجنة العليا للسكر .. غداً في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا