إقتصاد

أملاك توكل تطوير مشروع “The Sixty Six” السكني الجديد لـ"يوسف الزياني للمقاولات"

Sponsored Links

  • 1/2
  • 2/2

Sponsored Links

أعلنت شركة أملاك، الذراع الاستثماري العقاري والمملوكة بالكامل من قبل الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي، عن تعيين شركة يوسف الزياني للتجارة والمقاولات ذ.م.م كمقاول رئيسي لتطوير مشروعها السكني "”The Sixty Six.

وقد تمت مراسم توقيع العقد في المقر الرئيسي لشركة أملاك بين كل من الرئيس التنفيذي للشركة، السيد محمد عبدالإله الكوهجي والسيد أحمد يوسف الزياني من شركة يوسف الزياني للتجارة والمقاولات. وأيضا بحضور شركة دار الخليج للهندسة ش.ب.م التي عملت على تصميم هذا المشروع.

ويشمل المشروع العصري، والذي من المقرر إنجازه بحلول منتصف عام 2018 على مبنى سكني حديث مكون من 6 طوابق يضم شققًا مفروشة بالكامل وطابقًا للأنشطة الترفيهية الراقية في أعلى المبنى يحتوي على بركة سباحة ونادي رياضي بالإضافة إلى غرفة متعددة الإستخدامات. وسيقام المشروع في موقع حيوي بمنطقة أم الحصم، ,والذي يسهل الوصول إليه عبر شارع الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة وجسر سترة.

أضاف قائلاً "تتخذ شركة أملاك خطوات ثابتة نحو النمو والازدهار لتنمية محفظتها الاستثمارية، وقد أعلنا تباعاً عن مشاريعنا المقبلة، والتي تتضمن عدد من المشاريع السكنية ومشاريع متعددة أخرى."

يشار إلى أن مشروع “The Sixty Six” يوفر 66 شقة مفروشة بالكامل بمساحات مختلفة، حيث يضم بعضها غرفة نوم واحدة أو غرفتين، ويشتمل الطابق السادس على الشقق المكونة من ثلاث غرف نوم.

وبمناسبة توقيع العقد، قال الرئيس التنفيذي لشركة أملاك، السيد محمد عبدالإله الكوهجي: "نحن سعيدين بتعيين شركة الزياني للتجارة والمقاولات كالشركة المطورة للمشروع وإن الاعلان عن مشروع ‘The Sixty Six’ سيؤثر ايجابياً على نمو استثمارات الهيئة العامة للتأمين الإجتماعي الى جانب خلق القيمة المضافة للمحفظة الاستثمارية من خلال تعزيز قدرات شركة أملاك على تحقيق الارباح، هذا إلى جانب الاستثمار في تطوير المشاريع الجديدة، وأيضاً ستركز شركة أملاك على تقييم العقارات المتواجدة في محفظتها، كما ستعمل على وضع الخطط اللازمة للتعزيز من قيمتها وعائداتها."

من جانبه قال السيد أحمد يوسف الزياني من شركة يوسف الزياني للتجارة والمقاولات ذ.م.م: "نحن فخورين بحصول شركتنا على عقد تطوير مشروع The Sixty Six البارز، والذي يعد من المشاريع المبتكرة التي ستشكل إضافة جديدة ومتميزة تعزز من مكانة سوق التطوير العقاري في مملكة البحرين."

إن أملاك هي شركة تطوير، تركز استراتيجيتها على تحقيق الفوائد والضمان المالي للبحرينيين من جميع فئات المجتمع، حيث يعمل فريقها من الخبراء والمختصين على إدارة وتطوير الاستثمارات طويلة المدى التي تحقق التنمية المستدامة لمحفظة الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أملاك توكل تطوير مشروع “The Sixty Six” السكني الجديد لـ"يوسف الزياني للمقاولات" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفه الايام ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفه الايام مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا