أخبار عاجلة

صرف علاوة غير الخاضعين للخدمة المدنية الشهر المقبل

صرف علاوة غير الخاضعين للخدمة المدنية الشهر المقبل
صرف علاوة غير الخاضعين للخدمة المدنية الشهر المقبل
السبت 14 يناير 2017 02:07 م

مها أبوودن وهاجر عمران وسهير محمد

توقع الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية لشئون الخزانة العامة، ان يبدأ صرف العلاوة الاجتماعية لغير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية شهر فبراير المقبل.

وأشار معيط فى تصريحات على هامش مؤتمر الأهرام الاقتصادى الاول اليوم الى أن تأخر الصرف يرجع الى تأخر اجراءات الصرف فقط، مؤكدا ان الصرف سيكون بأثر رجعى من يوليو الماضى.

وكان من المتوقع أن يتم الصرف فى نوفمبر الماضى بعد أن أعلنت وزارة المالية فى الشهر نفسه أنها تعكف على إعداد منشور عام بقواعد صرف العلاوة الدورية للخاضعين لقانون الخدمة المدنية الجديد رقم 81 لسنة 2016 لإصداره قريبا، وانه من المقرر صرف العلاوة مع راتب شهر يناير وبأثر رجعي من يوليو الماضي، تطبيقا لأحكام قانون الخدمة المدنية، وكذا إعداد مشروع القانون المنتظر إصداره لمنح العلاوة أيضا للعاملين بالجهات غير الخاضعة لأحكام قانون الخدمة المدنية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن صرف علاوة غير الخاضعين للخدمة المدنية الشهر المقبل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق ميلانو تزدهر وروما تغرق في مشاكلها
التالى الصين تعين رئيسا جديدا للجنة تنظيم العمل المصرفي