إقتصاد

"القطرية" تعزز خدماتها في فرنسا وتطرح عروضا جديدة في مهرجان السفر لعام 2017

Sponsored Links

Sponsored Links

الدوحة في 14 يناير /قنا/ أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية توسيع خدماتها في فرنسا بتدشين رحلات مباشرة إلى مدينة نيس في 4 يوليو من هذا العام وذلك بعد افتتاح صالة البريميم الجديدة والفاخرة التابعة لها أمس الأول في مطار شارل ديغول بباريس.
وقال السيد أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للمجموعة، في بيان صحفي إن تدشين الخطوط القطرية لرحلاتها المباشرة إلى نيس في الرابع من يوليو المقبل سيكون من خلال طائرة بوينج دريملاينر 787 الحديثة وبمعدل خمس رحلات أسبوعية انطلاقاً من مقر عملياتها في مطار حمد الدولي في الدوحة.
وأضاف الباكر معلقاً على افتتاح صالة البريميم الجديدة في مطار شارل ديغول إن هذه الصالة هي الثالثة من نوعها في شبكة الناقلة العالمية التي تشهد نمواً متواصلاً.
وتمتد صالة البريميم التابعة للخطوط الجوية القطرية في مطار شارل ديغول بباريس على مساحة ألف متر مربع وتوفر لركاب الناقلة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال أجواء عصرية وحديثة تمنح المسافرين الهدوء والاسترخاء .
من جهة أخرى دعت الخطوط الجوية القطرية المسافرين للاستفادة من العروض التي يقدمها مهرجان السفر لعام 2017، والذي يستمر على مدار اليومين المقبلين، وحتى منتصف الليل من يوم 16 يناير الجاري.
ويتيح المهرجان للمسافرين الحصول على تخفيضات تصل حتى 40% وتخفيضات خاصة للمسافرين المصاحبين لهم، بالإضافة إلى عرض سفر الأطفال مجانا والتي تشمل أكثر من 150 وجهة حول العالم.
يذكر أن الخطوط الجوية القطرية التي تعتبر واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، ستضيف هذا العام عدداً من الوجهات الجديدة إلى شبكتها المتنامية من ضمنها أوكلاند، شيانغ ماي، دبلن، نيس، سكوبجي، وغيرها من الوجهات وذلك على متن أسطولها الحديث الذي يضم 192 طائرة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن "القطرية" تعزز خدماتها في فرنسا وتطرح عروضا جديدة في مهرجان السفر لعام 2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا