إقتصاد

تموين مطروح تواصل حملاتها لضبط أسواق اسطوانات البوتاجاز

Sponsored Links

Sponsored Links
الجمعة 13 يناير 2017 07:36 م

معتز محمود:

قرر اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، اليوم الجمعة، سحب رخصة موزع لبيع اسطوانات البوتاجاز بمدينة مرسي مطروح؛ لبيعه اسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر المقرر.

يأتي ذلك القرار بعد قرار المحافظ أمس، غلق عدد 2 مستودع لبيع اسطوانات البوتاجاز بمدينة الضبعة لمدة شهر؛ لبيعه اسطوانات البوتاجاز بأزيد من السعر المقرر، وإسناد حصة المستودعين علي باقي المستودعات العاملة بمدينة الضبعة.

وتشهد عدد من أسواق محافظة مطروح بعض الممارسات السلبية لعدد من مستودعات اسطوانات البوتجاز، والتى تتلاعب فى اسعار بيعها للمواطنين، فى ظل تزايد الاستهلاك على الاسطوانات خلال فصل الشتاء، وهو ما دفع مديرية التموين لشن حملات بصورة شبه مستمرة لضبط المخالفين، وتحرير محاضر لهم.

وقال السيد أبو اليزيد، مدير مديرية التموين بمطروح، إنه تم تحرير محاضر بيع اسطوانات بوتاجاز بأزيد من السعر المقرر،خلال حملة تموينية مكبرة على مستودعات البوتاجاز بمدينة مرسي مطروح، لافتا إلى أنه تمت إحالة المحاضر للنيابة للنظر والعرض.

وشدد اللواء علاء أبو زيد، محافظ مطروح، على بذل المزيد من الجهد لمفتشي التموين في مراقبة مستودعات البوتاجاز، وملاحقة المخالفين لضبط الأسعار، حرصا على حصول المواطن على السلع المدعمة من الدولة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن تموين مطروح تواصل حملاتها لضبط أسواق اسطوانات البوتاجاز في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا