إقتصاد

"أوبك" تكرم السادة تقديرا لإنجازاته خلال رئاسة قطر لمؤتمر المنظمة في 2016

Sponsored Links

Sponsored Links

أبوظبي في 14 يناير /قنا/ كرم مؤتمر منظمة الدول المصدرة للنفط "اوبك" سعادة الدكتور محمد بن صالح السادة وزير الطاقة والصناعة، الرئيس السابق للمؤتمر، بمناسبة انتهاء فترة رئاسة دولة قطر لمؤتمر المنظمة خلال عام 2016 .

ويأتي هذا التكريم الذي تم خلال حفل أقيم في العاصمة الاماراتية ابوظبي،  تقديرا للدور المتميز الذي لعبه سعادة الدكتور السادة خلال فترة رئاسة قطر لمؤتمر أوبك والذي أسفر عن الاتفاق التاريخي الذي توصلت إليه دول "أوبك"والدول المنتجة من خارج المنظمة لتخفيض الانتاج أواخر العام الماضي  .

وبهذه المناسبة، قدم سعادة المهندس خالد الفالح، وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، الرئيس الجديد لمؤتمر منظمة أوبك، هدية تذكارية لسعادة الدكتور السادة.    

وثمن المهندس الفالح ما قدمه سعادة وزير الطاقة والصناعة من جهود خلال رئاسته للمنظمة في فترة اتسمت بالتحديات .

شكرا لمتابعتكم خبر عن "أوبك" تكرم السادة تقديرا لإنجازاته خلال رئاسة قطر لمؤتمر المنظمة في 2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة الانباء القطرية "قنا" ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة الانباء القطرية "قنا" مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا