أخبار عاجلة
الشرطة البريطانية تطوق حيا شرقي لندن -

موانئ البرتغال تحطم كل الأرقام القياسية القائمة في حجم البضائع

موانئ البرتغال تحطم كل الأرقام القياسية القائمة في حجم البضائع
موانئ البرتغال تحطم كل الأرقام القياسية القائمة في حجم البضائع

حطمت الموانئ التجارية في البرتغال كل الأرقام القياسية القائمة من حيث حجم البضائع المنقولة خلال العام المنصرم، حيث تم تسجيل رقم جديد على الإطلاق بلغ 4ر85 مليون طن من البضائع والسلع.

 

فخلال عام 2016 وحتى نوفمبر الماضي، تداولت الموانئ التجارية في البر الرئيسي للبرتغال إجمالي 4ر85 مليون طن من حمولات السفن من جميع الأنواع ، وهي أعلى كمية سجلت على الإطلاق وفقا لما جاء في الأرقام الصادرة عن هيئة النقل.

 

وأظهر تقرير الهيئة ، كما ذكرت صحيفة "ذا بورتوجال نيوز" البرتغالية، أن ميناء "سينيس" احتل موقع الصدارة من حيث النمو في البضائع المنقولة والمتداولة بنسبة 8ر54% حيث سجل حركة بضائع بلغت حمولتها 8ر46 مليون طن والتي عوضت الخسائر في الموانئ الأخرى، واعتبر بذلك أكثر الموانئ البرتغالية ازدحاما، تلاه ميناء ليتشويش 5ر19 % / ثم لشبونة 6ر10 %  و سيتوبال 5ر7 %  و أفيرو8ر4 % .

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن موانئ البرتغال تحطم كل الأرقام القياسية القائمة في حجم البضائع في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق عرض «نيسان عُمان» ينتهي اليوم
التالى فاخوري يدعو لتحالفات بين القطاع الخاص الاردني والايرلندي