إقتصاد

"العربى الأفريقى" يطلق شهادة إدخار بعائد ثابت ومتغير

Sponsored Links

Sponsored Links
السبت 14 يناير 2017 10:44 ص

المال-خاص

أصدر البنك العربى الافريقى الدولى نوع جديد ومبتكر من شهادات الادخار الثلاثية " شهادات اميرالد" بالجنيه المصري تجمع بين مزايا العائد الثابت والمتغير. وقال البنك ، فى بيان ، أن الفائدة فى العام الأول من الإكتتاب ستكون ثابتة تصل الى 16% بينما فى العام الثانى والثالث يصبح العائد متغير طبقاً لسعر الإيداع لدى البنك المركزي المصري
ويبلغ سعر الإيداع بالبنك المركزى فى الوقت الحالى مستوى14.75%
وأوضح العربى الأفريقى أن الشهادات تصدر بقيمة 1000 جنيه ومضاعفاتها مؤكدا أنها الأكثر تعددية في السوق المصري من حيث دورية صرف العائد: يومي، وشهري، وربع سنوي، ونصف سنوي، وسنوي.
وقال حسن عبد الله، الرئيس التنفيذي للبنك ان الإصدار الجديد من شهادات اميرالد له ميزة مزدوجة اذ يجمع بين العائد المتغير والثابت بهدف تعظيم العائد على استثمارات العملاء.
ولشهادات الادخار ذات العائد المتغير والثابت العديد من المميزات الأخرى منها امكانية الاقتراض بضمانها وإصدار بطاقات ائتمان بأسعار فائدة تنافسية. كما تمكن العملاء من إضافة الفائدة على حسابات التوفير او الحسابات الجارية عند تاريخ استحقاقها بجانب إمكانية استرداد قيمة الشهادة بعد مضى أول 6 أشهر من تاريخ الشراء

شكرا لمتابعتكم خبر عن "العربى الأفريقى" يطلق شهادة إدخار بعائد ثابت ومتغير في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري جريده المال ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي جريده المال مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا