إقتصاد

130 شركة في معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث..13 فبراير

Sponsored Links

Sponsored Links

مسقط - العمانية

تبدأ في الـثالث عشر من فبراير المقبل بمركز عمان للمؤتمرات والمعارض أعمال النسخة الرابعة من معرض "التصميم الداخلي والديكور والأثاث" بهدف استعراض أحدث الحلول التقنية والمنتجات والخدمات المبتكرة في مجال التصميم والديكور الداخلي والخارجي والأثاث وتنظمه شركة النمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات ويستمر ثلاثة أيام.

يرعى افتتاح المعرض رئيس مجلس المناقصات معالي الدكتور رشيد بن الصافي الحريبي.

وتشارك في المعرض أكثر من 130 شركة محلية وعالمية متخصصة في مجال التصميم الداخلي والديكور والأثاث كما يتوقع ايضا أن يشهد إقبالًا كبيرًا من رجال المال والأعمال وممثلي الشركات والزوار من مختلف الفئات للتعرف على جديد القطاع ومد جسور التواصل مع الشركات الموجودة في المكان للتعاون ولعقد الصفقات مستقبلًا.

وتركز أقسام المعرض على اكسسوارات المطابخ والحمامات وتصميم أثاث المنازل والأثاث والمفروشات والتصميم الداخلي والخارجي والديكور والإضاءة والأسطح والتشطيبات وصناعة النسيج والسجاد. ويوجد في المعرض قسم خاص يحتوي على تصميم الديكورات للمحلات والمدارس والمنتجعات الصحية والمنازل والتصميمات الخارجية والمناظر الطبيعية كالنوافير والحدائق وتجديد وترميم المباني القديمة والأماكن الأثرية.

وأوضح سالم الهاشمي رئيس مجلس إدارة شركة النمر لتنظيم المعارض والمؤتمرات أن المعرض يقدم إضافة نوعية للقطاع باستقطابه أكبر الشركات من مختلف دول العالم .. مشيرا إلى أن عدد الشركات المشاركة في المعرض في نمو مستمر حيث شاركت 70 شركة في نسخة 2014 وارتفع العدد إلى 85 شركة العام 2015 ثم وصل إلى 107 شركات العام 2016 وفي هذا العام قد يصل العدد إلى حوالي 130 شركة.

وبين أن عدد زوار المعرض سجل نموًا كبيرًا حيث تم تسجيل 3500 زائر العام 2014 ثم ارتفع العدد إلى 4200 زائر العام 2015 وبعدها 4700 زائر العام 2016 متوقعا تحقيق عدد متميز من الزوار هذا العام.


شكرا لمتابعتكم خبر عن 130 شركة في معرض التصميم الداخلي والديكور والأثاث..13 فبراير في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا