إقتصاد

الاحتراف في إعداد السيرة الذاتية ومهارات اجتياز المقابلات الشخصية أولى حلقات برنامج "اثمار"

Sponsored Links

Sponsored Links

مسقط - العمانية

تنطلق يوم غد الاحد بمحافظة مسقط أولى حلقات العمل التي تدور حول "الاحتراف في إعداد السيرة الذاتية ومهارات اجتياز المقابلات الشخصية" ضمن برنامج "اثمار" الذي تنفذه منصة "مُجيد" للتوظيف الإلكتروني وفريق "فلنترك أثرًا التطوعي" بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عمان.

ويهدف البرنامج إلى تنمية مهارات الباحث اعتبارا من بداية بحثه عن وظيفة مرورا بكيفية النجاح في المقابلات الشخصية وانتهاء بأخلاقيات العمل.

وصرح مؤسس مبادرة "مجيد" المهندس أحمد بن سالم السيابي أن برنامج "إثمار" سيتم تنفيذه في ست محافظات بالسلطنة على مدى ستة أسابيع وبمعدل محافظة كل أسبوع مشيرا الى ان المحافظات هي مسقط وشمال الباطنة والداخلية وجنوب الشرقية والظاهر وظفار.

وقال في تصريح لوكالة الأنباء العمانية إن محاور حلقات العمل بالمحافظات ستدور حول الاحتراف في إعداد السيرة الذاتية ومهارات اجتياز المقابلات الشخصية والتسويق الذاتي وأخلاقيات العمل وحل المشكلات بطرق إبداعية، موضحا انه سيحاضر في حلقات العمل عدد من المتخصصين العمانيين في التنمية البشرية وتنمية الذات.

يذكر أن برنامج "إثمار"هو امتداد للبرامج التأهيلية التي تنفذها شركة تنمية نفط عمان في تطوير الباحثين عن عمل والمساعدة في ايجاد فرص عمل لهم في القطاع الخاص، كما أنها الراعي لمبادرة "مُجيد" المتخصصة في تقديم خدماتها للباحثين والمؤسسات العاملة في السوق المحلي باستخدام أحدث التقنيات المستخدمة في هذا المجال.


شكرا لمتابعتكم خبر عن الاحتراف في إعداد السيرة الذاتية ومهارات اجتياز المقابلات الشخصية أولى حلقات برنامج "اثمار" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الشبيبة ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الشبيبة مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا