إقتصاد

ساعات «تونيني لمبورغيني».. عنوانٌ للأناقة

Sponsored Links

Sponsored Links

روح الأصالة الإيطالية

محرر القبس الإلكتروني 13 يناير، 2017


تتميز ماركة Tonino Lamborghini بالفردية من حيث الشكل والجوهر التي تمنح حاملي منتجاتها الأناقة والفخامة المصنوعة لأجلهم فقط، حيث تحاكي تصاميمها لتناسب كل الاذواق والأعمار.
«تونيني لمبورغيني» تطرح تشكيلة جديدة مغلفة بطابع أنثوي طاغٍ، لتستهّلي فصل الصيف الجريء بتألق لا مثيل له، تمنحك الفرصة لتتميزي بين أقرانك، تمنحك إطلالة خلابة لتعبر عن رقي ذوقك باقتنائك أرقى التصاميم الناعمة والرقيقة.
إن ساعات «تونيني لمبورغيني» المثيرة والجريئة بطريقة السيراميك لمينا لافتة الأنظار بالدوامات وخطوط هندسية والأحجار الصغيرة متألقة على عرش هذه الساعة ونوعية الفولاذ مقاوم للصدأ. كما انه تعدد الألوان للساعات يسمح لك بامتلاك اللون الذي يناسبك ومتوافر الفولاذ الصلب، الفولاذ المطلي بالذهب. وتنفرد ساعات «تونيني لمبورغيني» برقي التصاميم وملامح أكثر نعومة وخطوط الدقيقة من حيث الصنع الساعات ودقة في صناعتها من حيث الهيكل الخارجي اللافت للنظر، ولمسات من التفاصيل الأنيقة من حيث اختيار ألوانها وتصاميمها البارعة الأخاذة الاسرة للقلوب والتي تجعلك فريدة ومميزة. ويذكر أن بعض تشكيلات «تونيني لمبورغيني» متوافرة في أفرع روائع جنيف للساعات، خاصة في فرعي الراية وفرع البيرق.

شكرا لمتابعتكم خبر عن ساعات «تونيني لمبورغيني».. عنوانٌ للأناقة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا