إقتصاد

زين: إبراهيم الحبيب فاز في سحب ادفع أونلاين واربح

Sponsored Links

Sponsored Links

اسماء الفائزين منذ بدء الحملة

محرر القبس الإلكتروني 13 يناير، 2017


أعلنت زين عن الفائز في الأسبوع السادس من حملة «ادفع أونلاين واربح» الأسبوعية لعملائها من أصحاب باقات الدفع الآجل، وذلك عند تسديد فواتيرهم عبر موقعها الإلكتروني أو تطبيقها الخاص، والتي ستُتوج فائزا بأربع جوائز أسبوعياً وتُختتم بالسحب على الجائزة الكبرى في السحب الأخير عند نهاية الحملة في شهر يناير الجاري.
وذكرت الشركة في بيان صحافي أن إبراهيم علي جارالله الحبيب قد فاز في الجائزة الأسبوعية السادسة، والتي تشمل جهاز ايفون 7 وجهاز Touch Hotspot LTE-A مع إنترنت مسبق الدفع مجاناً بسعة 1.5 تيرابايت لمدة ثلاثة أشهر وجهاز ايباد ميني 4.
وأشارت زين إلى أن الحملة تستمر حتى الـ 22 من شهر يناير الجاري. أما الفائز بالجائزة الكبرى التي سيُعلن عنها في السحب الأخير فتشمل جهاز ايفون 7 وجهاز ايفون 7 بلاس وجهاز Touch Hotspot LTE-A مع إنترنت مسبق الدفع مجاناً بسعة 1.5 تيرابايت لثلاثة أشهر وجهاز بلاي ستيشن 4 تي بي.
وبينت الشركة أنه مقابل كل دينار واحد يقوم العميل بدفعه عن طريق موقع زين الإلكتروني pay.kw.zain.com أو عن طريق تطبيق زين للهواتف الذكية يحصل على فرصة في السحوبات الأسبوعية بالإضافة إلى الدخول في السحب على الجائزة الكبرى في نهاية الحملة.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن زين: إبراهيم الحبيب فاز في سحب ادفع أونلاين واربح في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا