إقتصاد

«صناعات الملا» تنضم إلى «هوريكا»

Sponsored Links

Sponsored Links

نبيلة العنجري - جوهر عثمان خان

محرر القبس الإلكتروني 13 يناير، 2017


تواصل شركة ليدرز غروب للاستشارات والتطوير الإعلان عن الشركات المشاركة في معرض «هوريكا الكويت 2017»، الذي تنظمه بالتعاون مع شركة هوسبيتاليتي سيرفيسز خلال الفترة من 16 إلى 18 يناير في أرض المعارض، تحت رعاية وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود.
وقالت «ليدرز غروب» إن عدد الرعاة والمشاركين تجاوز الـ 80 شركة ومؤسسة من كبرى الشركات العاملة في مجالات الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية وقطاعات الطاقة والنقل والشحن والسفر.
وفي هذا الإطار، قال مدير عام التصنيع في شركة صناعات الملا جوهر خان إن معرض «هوريكا الكويت» حقق سمعة طيبة خلال السنوات الماضية على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وهو ما شجع مجموعة شركات الملا بقطاعها الصناعي والمرتبط بشركات المواد الغذائية على المشاركة في المعرض نظرا لأهميته في توفير بيئة خصبة لتطوير الأعمال، وهو ما يعزز من حرص الشركة على التواصل مع عملائها وتقديم كل ما هو جديد من منتجاتها الخاصة بتبريد وسائل النقل والأعمال الحديدية.
وأشار إلى أن مجموعة شركات الملا من أعرق الشركات على مستوى المنطقة، حيث تأسست سنة 1938، وتحوي العديد من القطاعات الصناعية والتجارية والمالية الكبيرة في سوق الكويت والأسواق الخارجية المهمة، مثل القطاع التجاري الذي يضم تبريد وسائل النقل من خلال الوكالة الحصرية لمنتجات «كاريير» العلامة الرائدة عالمياً في مجال تبريد وسائل النقل، إضافة إلى وكالة حصرية للروافع الهيدروليكية البلجيكية الصنع DHOLLANDIA ، وفي ما يخص الملا للأعمال الحديدية، تملك المجموعة مصنعاً متكاملاً في منطقة الشعيبية الصناعية لتصنيع الأعمال الحديدية، كتنكات الوقود بجميع أحجامها وهياكل السيارات بكل تطبيقاتها، وكذلك الأعمال الدقيقة الخاصة بمشاريع البترول.
من جانب آخر، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية لشركة ليدرز غروب تجاه دعم المشاريع الكويتية الصغيرة، ولدت فكرة «كويتي سكان هاوس» التي تتبنى دعم المشاريع الشبابية والمشاريع الصغيرة وتطويرها وخلق قنوات اتصال بين الشباب في مجال العمل بطريقة تنافسية تمكنهم من تسويق أفكارهم للجمهور وإيجاد الدعم اللازم لها.
وحرصاً على دعم الشباب، قامت شركة ليدرز غروب بتخصيص جناحين لهذه الفكرة في المعرض. وسيتمكن زوار الجناحين من خوض تجربة تفاعلية واستعراض أعمال ومشاريع ومنتجات وقنوات الاتصال الخاصة برواد الأعمال الكويتيين، عبر أجهزة الهاتف الذكي والتطبيقات الحديثة، والتفاعل مع منتجاتهم وخدماتهم على الحوائط الذكية المنتشرة داخل جناحي «كويتي سكان هاوس». وبهذه المناسبة، صرح مدير المبيعات والتسويق لدى شركة فيجن بلس د. أحمد الصنفاوي قائلاً: «إن شركة فيجن بلس ستقدم من خلال مشاركتها كل الدعم لهؤلاء الشباب لتمكينهم من فتح قنوات عمل جديدة ولأول مرة باستخدام التكنولوجيا العالمية بهدف بناء مجتمع كويتي معلوماتي على مستوى عالٍ من الريادة في استخدام الثقافة والتقنيات المعلوماتية».

شكرا لمتابعتكم خبر عن «صناعات الملا» تنضم إلى «هوريكا» في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري القبس الكويتيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي القبس الكويتيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا