اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين الان - "الأشغال": تلقينا 96 بلاغاً عبر النظام الوطني خلال شهر أكتوبر الماضي اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

  المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

02 ديسمبر 2016

صرح مدير ادارة الاتصال بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني فهد قاسم بوعلاي، بأن مجموع الشكاوى والطلبات التي تلقتها مجموعة خدمة المجتمع بإدارة الاتصال في شئون الأشغال عن طريق النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"، خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بلغت (96) بلاغاً.

وأوضح بوعلاي: "أن (50) بلاغ يتعلق بخدمات قطاع الطرق، و (18) بلاغ يتعلق بخدمات قطاع الصرف الصحي، بينما (25) بلاغا تم تحويله لجهات حكومية أخرى للاختصاص، و(3) من البلاغات تبين بعد معاينة الموقع بأنها من اختصاص جهات خدمية أخرى، وفي هذه الحالة نقوم بالتوضيح لصاحب البلاغ وتزويده بالخط الساخن للجهة المختصة لتسهيل وصول الخدمة للمواطن".

وقال بوعلاي: "أن البلاغات المستعجلة الواردة عبر نظام (تواصل) لشهر أكتوبر بلغ عددها (15) بلاغ، تم الرد على (8) منها خلال خمسة أيام و (7) منها تم الرد عليها خلال أسبوعين من تاريخ البلاغ".

وأضاف: "أما البلاغات الغير مستعجلة بلغ عددها (56)، وتم الرد على (46) منها خلال عشرة أيام من تاريخ البلاغ، والمتبقي منها (10) بلاغات تم الرد عليها خلال فترة تقارب ثلاثة أسابيع"، موضحاً بأن فريق الاتصال يحرص على التفاعل الإيجابي مع ملاحظات المواطنين، حيث تكشف هذه الأرقام بأن جميع البلاغات تم الاستجابة لها بصورة فورية والرد عليها خلال أيام معدودة من تاريخ البلاغ.

وأشار بوعلاي الى حرص الوزارة لتحقيق التجاوب الفعلي والسريع مع الشكاوى والمقترحات "تواصل" في فترات قياسية، يأتي تماشياً مع توجيهات سيدى صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

 وأكد على حرص الإدارة العليا بشئون الأشغال وعلى رأسها سعادة وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني في تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، واهتمامها الدائم بكل ما ينشر من ملاحظات وشكاوى ومقترحات من قبل المواطنين والمقيمين تتعلق بخدمات البنية التحتية.

وترحب شئون الأشغال بكافة المقترحات والشكاوى والاستفسارات إلكترونياً عبر النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" عبر بوابة الحكومة الالكترونية، أو من خلال تطبيق "تواصل" للأجهزة الذكية الذي يمكن تحميله عبر Bahrain.bh/apps.

كما يمكن التواصل من خلال الخطوط الساخنة لشئون الأشغال: طوارئ الصرف الصحي80001810، طوارئ الاشارات الضوئية 80008383، وإدارة الاتصال على هاتف رقم 17545544 خلال ساعات الدوام الرسمي.

 

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - "الأشغال": تلقينا 96 بلاغاً عبر النظام الوطني خلال شهر أكتوبر الماضي اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا