اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين الان - وزير العمل يشيد بمستوى العلاقات البحرينية الماليزية اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

المنامة - بنا 

02 ديسمبر 2016

أشاد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل محمد علي حميدان بمستوى العلاقات القائمة بين البحرين وماليزيا ، منوهاً بجهود السفير الماليزي في تعزيز وتطوير مجالات التعاون بينهما في كافة المجالات، وعلى الأخص في المجالات العمالية والتنموية، متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه المقبلة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمبنى الوزارة  السفير الماليزي أحمد شاهيزان عبدالصمد ، وذلك بمناسبة انتهاء فترة عمله في مملكة البحرين.

من جانبه، عبر السفير عن شكره وتقديره لحكومة مملكة البحرين وشعبها على ما لقيه من تعاون بنّاء أسهم في إنجاح مهام عمله، مشيداً بما حققته مملكة البحرين من إنجازات ومكاسب عمالية وتنموية، جعلت العمالة الوافدة تتمتع بالحقوق والحماية القانونية اللازمة، متمنياً لمملكة البحرين وشعبها مزيداً من التقدم والازدهار في ظل .

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - وزير العمل يشيد بمستوى العلاقات البحرينية الماليزية اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا