اخبار الخليج / اخبار البحرين

البحرين الان - في ذمة الله اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

 

02 ديسمبر 2016

انتقل إلى رحمة الله تعالى جاسم عبدعلي حسن الصائغ. تقبل التعازي للرجال في مأتم الصاغة بالمحرق، وللنساء في مأتم الصاغة للنساء بالمنطقة نفسها.

انتقل إلى رحمة الله تعالى أحمد عبدالله الساري من منطقة الدراز. تقبل التعازي للرجال في مأتم مقابة الكبير، وللنساء في مأتم الحوراء في الدراز.

انتقلت إلى رحمة الله تعالى زينب فهد طرادة. تقبل التعازي للرجال في مأتم مدينة عيسى، وللنساء في صالة العقيلة بالمأتم نفسه.

انتقل إلى رحمة الله تعالى محمد عيسى طريف. تقبل التعازي للرجال بمأتم بن خميس بمنطقة السنابس.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الحاج موسى محمد عبدالله، والد كل من: محمد، وماهر. تقبل التعازي للرجال بمأتم الإمام علي (ع) في «سنگكي» بالمنامة، وللنساء بمأتم أم عبدعلي بالقرب من المستشفى الأميركي.

انتقل إلى رحمة الله تعالى الشاب علي محمد جراح، ابن خال الحاج محمد فرهاد، والشيخ حسين أميري. سيكون التشييع اليوم (الجمعة) في الساعة ٣ ظهراً بمقبرة الحورة بالمنامة. تقبل التعازي - بدءاً من يوم السبت - للرجال بمأتم خدارسون بالقضيبية، من الساعة ٨ صباحاً إلى ١٢ ظهراً، ومن الساعة ٣ عصراً إلى ٥ مساءً، وللنساء بمأتم أم غريب «دي غريب» بجدعلي.

«إنا لله وإنا إليه راجعون»

العدد 5200 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين الان - في ذمة الله اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا