اخبار الخليج / اخبار البحرين

البحرين الان - مكتب النائب الأول لرئيس الوزراء يحتفل بيوم المرأة البحرينية اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links
 منتسبات مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء أعربن عن تقديرهن للمكتب المشاركة بالاحتفال

 

02 ديسمبر 2016

أقام مكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء احتفالاً لتكريم موظفات المكتب وذلك بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

إلى ذلك، قال مدير عام مكتب سمو النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة: «إن الاحتفاء بالمرأة البحرينية في مطلع ديسمبر/ كانون الأول من كل عام ليكون باكورة الاحتفالات الوطنية للبلاد في هذه الفترة من السنة، هو تأكيد على تقدير القيادة الحكيمة لدور المرأة وإسهاماتها القيمة في المجالات التنموية كافة ضمن المسيرة الوطنية المباركة التي يقودها عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، لتتواصل الإنجازات على مختلف الصعد».

وهنأ المرأة البحرينية في كل المواقع في هذا اليوم، مشيراً إلى الاهتمام والحرص الذي يوليه ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على تشجيع المرأة البحرينية، وتقدير كفاءتها، ومواصلة تمكينها، فهي شريك قدير وفاعل في جميع أوجه العمل الوطني.

ونوه بالجهود التي يقوم بها المجلس الأعلى للمرأة، برئاسة قرينة جلالة الملك صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة لتدعيم مكتسبات المرأة عبر المبادرات والبرامج المعنية بهذا المجال.

من جانبهن، أعربت منتسبات مكتب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عن تقديرهن لمشاركة المكتب هذه الاحتفالية السنوية.

كما قدمن الشكر إلى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والإدارة العليا في المكتب على الثقة والدعم، مما يعد حافزاً لهن لبذل المزيد من الجهود المخلصة، وتقديم أفضل ما لديهن خدمةً للوطن.

العدد 5200 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين الان - مكتب النائب الأول لرئيس الوزراء يحتفل بيوم المرأة البحرينية اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا