اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين الان - حرم سفير الإمارات: يوم المرأة البحرينية تأكيد للمكانة الرفيعة التي وصلت إليها في البحرين

Sponsored Links

Sponsored Links


أكدت د. نعيمة الخوري حرم سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين أن المرأة البحرينية حققت الكثير من المنجزات على مستوى مملكة البحرين الشقيقة، وعلى مستوى دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك بفضل الرؤية الثاقبة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، والرعاية الحثيثة من قبل صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك البحرين، رئيسة المجلس الأعلى للمرأة.
ولفتت الدكتورة نعيمة إلى أن مبادرة سمو الأميرة سبيكة باختيار يوم للاحتفاء بالمرأة البحرينية سنويا، بات مناسبة لتأكيد المكانة الرفيعة التي وصلت إليها المرأة البحرينية في مملكة البحرين الشقيقة، على ضوء ما يشهد لها من نجاح لافت وعطاء قيّم، استطاعت أن تثبت دعائمه، وترسخ أثره في كل المجالات وعلى جميع المستويات.
وأعربت حرم السفير الإماراتي لدى مملكة البحرين عن خالص التهاني والتبريكات لكل نساء مملكة البحرين الشقيقة، بهذه المناسبة الوطنية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - حرم سفير الإمارات: يوم المرأة البحرينية تأكيد للمكانة الرفيعة التي وصلت إليها في البحرين في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار الخليج ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار الخليج مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا