اخبار الخليج / اخبار البحرين

البحرين الان - تعديل عقوبة الملا حبيب بحبسه ٦ أشهر بدلاً من سنة عن تهمة التجمهر بالدراز اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links
الملا حبيب الدرازي

المنطقة الدبلوماسية - علي طريف 

02 ديسمبر 2016

قال المحامي صادق الدرازي إن المحكمة الكبرى الجنائية الثانية «الاستئنافية» برئاسة القاضي بدر العبدالله، وعضوية القاضيين، وجيه الشاعر، وعمر السعيدي، وأمانة سر إيمان دسمال، عدلت الحكم الصادر على الملا حبيب الدرازي من حبسه سنة إلى ٦ أشهر.

ولاتزال محكمة استئناف أخرى تنتظر القضية الثانية للملا الحبيب المحكوم فيها بالحبس سنة. وكانت المحكمة الصغرى الجنائية قضت بحبس الملا حبيب عباس مفتاح لمدة سنتين (سنة عن كل قضية) بقضيتي تجمهر بمنطقة الدراز.

ويواجه حبيب، الذي يبلغ من العمر (١٩ عاماً) وهو طالب جامعي قضيتي تجمهر خلال يومي (٢٥ و٢٦ يونيو/ حزيران ٢٠١٦) تهمة التجمهر بالدراز.

ووجهت النيابة العامة إلى عباس أنه في يومي (٢٥ و٢٦ يونيو ٢٠١٦) اشترك في تجمهر في مكان عام مؤلف من أكثر من 5 أشخاص. وتتمثل تفاصيل إحدى القضيتين بورود بلاغ بتجمهر ٧٠٠ شخص بينهم المتهم، وذلك أمام منزل الشيخ عيسى قاسم بالدراز.

العدد 5200 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين الان - تعديل عقوبة الملا حبيب بحبسه ٦ أشهر بدلاً من سنة عن تهمة التجمهر بالدراز اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا