اخبار الخليج / اخبار البحرين

البحرين الان - سنة وإبعاد لعربي بتعاطي «الشبو» اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

 

02 ديسمبر 2016

أدانت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة برئاسة القاضي إبراهيم الزايد، وعضوية القاضيين محسن مبروك ومعتز أبوالعز، وأمانة سر يوسف بوحردان، عربيا أدين بتعاطي الشبو لمدة سنة، وأمرت بإبعاده عن البلاد 3 سنوات، ومصادرة المادة المضبوطة.

ووجهت النيابة العامة للمتهم أنه في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني2015 بدائرة أمن محافظة المحرق، اعتدى على سلامة جسم الشرطي المجني عليه، كما أنه حاز وأحرز بقصد التعاطي المورفين والحشيش، ومؤثرين عقليين «ميتامفيتامين وكلونازيبام».

وتعود تفاصيل القضية لورود معلومات بأن المتهم يحوز ويحرز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي، فتم إجراء المزيد من التحريات والتي كشفت عن اسمه وجنسيته، وتمكن أحد المصادر السرية من التواصل معه وطلب منه شراء كمية من الشبو بقيمة 50 دينارا، فوافق المتهم وطلب منه الحضور إليه في منطقة عراد بالقرب من جامع.

وفي المكان والزمان المتفق عليه تمت عملية الاستلام والتسليم، وعليه تم القبض على المتهم، الذي حاول الهرب من الشرطة واعتدى على الشرطي الذي أمسك به، ولدى تفتيشه عثر على 95 دينارا من بينها مبلغ الكمين.

العدد 5200 - الجمعة 02 ديسمبر 2016م الموافق 03 ربيع الاول 1438هـ

شكرا لمتابعتكم خبر عن البحرين الان - سنة وإبعاد لعربي بتعاطي «الشبو» اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا