اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين - الأميرة سبيكة: البحرينية تركت بصماتها في تطوير المؤسسات بعزم وثبات . اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links
أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المفدى رئيسة المجلس الأعلى للمرأة أن مناسبة الاحتفال بيوم المرأة البحرينية في الأول من ديسمبر من كل عام تستمد ألقها وبريقها من تزامنها مع احتفالات البحرين بالأعياد الوطنية المجيدة، موضحة أن يوم المرأة بات مناسبة وطنية يعتز بها أهل البحرين، بالنظر إلى ما توضحه مخرجات العمل المستمرة على مدار العام لصورة وواقع المرأة البحرينية وقدرتها على ترك بصماتها الواضحة في تنمية وتطوير وتجويد أداء المؤسسات التي تشارك فيها بعزم وثبات.
وأكدت سموها، لدى رعايتها أمس الاحتفال بيوم المرأة البحرينية 2016 تحت شعار المرأة في المجال القانوني والعدلي، بمبنى المحكمة الدستورية، أن أرقام حضور المرأة البحرينية في المؤسسات العدلية والقانونية، وفي سلك المحاماة، تدعو للفخر والاعتزاز. وكرمت سموها، خلال الاحتفال، الرعيل الأول لخريجات القانون وأوائل المحاميات، إلى جانب أوائل الحاصلات على المناصب القضائية ومواقع صنع القرار على الصعيدين المحلي والدولي، إضافة للقانونيات اللاتي ساهمن في تنشيط الفعاليات المصاحبة ليوم المرأة البحرينية ونشر الثقافة القانونية، ورؤساء المؤسسات القانونية والعدلية بالبحرين.
وشاركت وزارات وجهات رسمية وحكومية ومؤسسات القطاع الخاص الاحتفال بمناسبة يوم المرأة البحرينية «المرأة في المجالين القانوني والعدلي» عبر سلسلة من ورش العمل والبرامج والمعارض والمؤتمرات التي صبت جميعها في تسليط حضور المرأة البحرينية النوعي في مجال من المجالات.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين - الأميرة سبيكة: البحرينية تركت بصماتها في تطوير المؤسسات بعزم وثبات . اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا