اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين - سلمان بن عبدالله: الإعلام شريك أساسي وعمود من أعمدة الدولة . اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

أكد رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، أهمية دور الإعلام وأهمية فهم رسالته وحسن التعامل معه على اعتباره شريكاً أساسياً وعموداً من أعمدة الدولة وكما هو معروف باعتباره السلطة الرابعة في مؤسسة الدولة الحديثة والمتطورة، لما يمثله من دور رقابي وإسهام إيجابي في صنع القرار. وكرم الشيخ سلمان بن عبدالله، المشاركين في الدورة التدريبية بعنوان «فن التعامل مع وسائل الإعلام» والتي شارك فيها المدراء العامون ومدراء الإدارات في الجهاز، وقدمها مستشار هيئة البحرين للثقافة والآثار الخبير الأكاديمي د.إيلي فلوطي، خلال الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر الماضي، في إطار البرامج والمشاريع التدريبية التي يقدمها الجهاز لتطوير كوادره ومسؤوليه.
ووجه رئيس جهاز المساحة والتسجيل العقاري، إلى الخبير والمستشار الإعلامي فلوطي على ما قدمه من جهد ومعلومات قيمة، مشيداً به وبخبرته الإعلامية ومهنيته العالية في هذا المجال.
فيما أعرب فلوطي عن سعادته بمشاركة جهاز المساحة والتسجيل العقاري من خلال تقديم الدورة، مشيداً بمستوى تفاعل المشاركين مع المحاور التي تضمنتها الدورة. وأضاف أن تدريب الكوادر والمسؤولين الحكوميين على كيفية التعاطي مع وسائل الإعلام يعد أمراً مهماً للغاية لنقل الصورة الصحية من خلال اتباع الأساليب الناجعة في التواصل الإيجابي مع وسائل الإعلام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين - سلمان بن عبدالله: الإعلام شريك أساسي وعمود من أعمدة الدولة . اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا