اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين - عبدالرحمن بن محمد: أهمية الاعتناء بالثقافة القرآنية وتعاليم كتاب الله . اليوم الجمعة 02-12-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

أكد نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن راشد آل خليفة، أهمية الاعتناء بالثقافة القرآنية وتعاليم كتاب الله العزيز والحث عليها، مشيراً إلى ما يوليه «الأعلى للشؤون الإسلامية» من رعاية ودعم واهتمام بكل ما يتصل بخدمة القرآن الكريم في ضوء التوجيهات الكريمة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى. جاء ذلك لدى استقباله أمس وفداً من جائزة سيد جنيد عالم الدولية للقرآن الكريم ومجلس إدارة جمعية خدمة القرآن الكريم يتقدمهم رئيس الجمعية إسحاق الكوهجي، ونائب الرئيس التنفيذي للمؤسسة جاويد محمد أختر، وعضو مجلس إدارة مؤسسة سيد جنيد عالم حمد فؤاد محمد، وعدد من العلماء من أعضاء لجنة التحكيم بالجائزة.
وأكد الشيخ عبدالرحمن بن محمد اعتزاز البحرين وقيادتها بخدمة القرآن الكريم ونشر علومه، ودعم حفظته وقارئيه ودارسيه، واحتضان المسابقات الدولية والمحلية المتصلة به على أرضها، مستعرضاً مع الضيوف جهود المجلس في خدمة القرآن الكريم وما يتصل به من أنشطة. كما أعرب عن تقديره لما تبذله مؤسسة سيد جنيد عالم وجمعية خدمة القرآن الكريم من جهود كبيرة في تنظيم مثل هذه المسابقة النوعية، التي جعلتها قادرة على اجتذاب عشرات المشاركين والقراء من مختلف الدول، مما بوأها مكانة عالمية في خدمة القرآن الكريم نالت بها تقدير المؤسسات الإسلامية الدولية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين - عبدالرحمن بن محمد: أهمية الاعتناء بالثقافة القرآنية وتعاليم كتاب الله . اليوم الجمعة 02-12-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا