الارشيف / اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين - الملك: «القوة الخاصة» درع شامخ وقوة ومنعة للبحرين . اليوم الخميس 20-10-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

أكد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى أن «القوة الخاصة الملكية تعد درعاً شامخاً من دروع قواتنا المسلحة، وقوة ومنعة لمملكتنا الغالية»، معرباً جلالته «نعتز ونفخر بما لمسناه من روح معنوية عالية وجهد مخلص لتطوير قدراتهم القتالية والإدارية».
وأشاد جلالته، لدى زيارته أمس القوة الخاصة الملكية، بما يبذله رجال القوة الخاصة الملكية البواسل من جهود وطنية مشرفة وتأهب تام لأداء الواجبات المنوطة بهم بكفاءة عالية وما يتسمون به من جاهزية قتالية ومهارة رفيعة وسرعة الاستجابة لأي واجب يوكل لهم باحترافية فائقة، متكاتفين صفاً واحداً مع إخوانهم من رجال قوة دفاع البحرين لأداء رسالتهم الوطنية السامية دفاعاً عن الوطن ومكتسباته الحضارية وكرامة وأمن مواطنيه.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين - الملك: «القوة الخاصة» درع شامخ وقوة ومنعة للبحرين . اليوم الخميس 20-10-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا