الارشيف / اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين - حضور مجلس ولي العهد ينوّهون بجهود سموه في تعزيز أسس التنمية المستدامة . اليوم الخميس 20-10-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

في إطار الاهتمام الذي يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بالتواصل مع كافة أبناء البحرين، استقبل سموه في مجلسه الأسبوعي بقصر الرفاع أمس أفراد العائلة المالكة الكريمة والوزراء وأعضاء مجلسي الشورى والنواب والبلديات وعدداً من رجال الدين والفعاليات الاقتصادية والاجتماعية وأعضاء السلك الدبلوماسي في المملكة والشخصيات الأكاديمية والفكرية والإعلامية وعدداً من أفراد المجتمع.
ورحب سموه بكافة رواد مجلسه الأسبوعي الذي يجسد صوراً من التواصل الذي يحرص عليه المجتمع تكريساً لسنة الآباء والأجداد ونهج حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وترجمةً للروح الأصيلة للمجتمع البحريني ونسيجه وهويته الجامعة. وأثنى الحضور على حرص سموه بالالتقاء بالمواطنين والتواصل معهم وما يشكله المجلس من صرح جامع لكافة أبناء المجتمع في صورة تعكس هوية البحرينيين التي جبلت على المحبة والخير، منوهين بجهود القيادة الحكيمة في تعزيز أسس التنمية المستدامة لتحقيق المزيد من الرخاء والتقدم وتأمين الحياة الكريمة للمواطن.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين - حضور مجلس ولي العهد ينوّهون بجهود سموه في تعزيز أسس التنمية المستدامة . اليوم الخميس 20-10-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا