الارشيف / اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين - اللجنة العليا لـ «خالد بن حمد لمشاريع التخرج» تعتمد معايير وشروط الجائزة . اليوم الخميس 20-10-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

أعلنت اللجنة العليا لملتقى جائزة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لمشاريع التخرج المتميزة في نسختها الثانية تحت شعار #لنصنع_الابتكار عن فتح باب التسجيل للراغبين بالمشاركة من طلبة وطالبات تخصصات كلية الهندسة وكلية تقنية المعلومات بالجامعات الـ10 التي تم اعتماد مشاركتها في هذه النسخة من الجائزة، والتي تنظمها جامعة البحرين خلال نوفمبر المقبل.
وحددت اللجنة، خلال الاجتماع الثاني الذي عقدته اللجنة برئاسة عميد شؤون الطلبة بجامعة البحرين د.أسامة الجودر، فترة التسجيل للمشاركة والتي بدأت من الثلاثاء 11 الجاري وتستمر حتى الخميس 3 نوفمبر.
وناقشت اللجنة العديد من الأمور المدرجة على جدول أعمال الاجتماع وخرجت بنتائج أبرزها، اعتماد شروط ومعايير النسخة الثانية من الجائزة والتي ترتكز على: أن يكون مشروع التخرج قد تم تقيمه في العام الدراسي 2015-2016، وأن يكون مشروع التخرج خاصاً ببرنامج البكالوريوس، وأن يكون المشروع من ضمن تخصصات كلية تقنية المعلومات والاتصالات: في تخصصات علم الحاسوب، تطوير النظم، نظم المعومات الإدارية وشبكات الحاسوب، وكلية الهندسة في تخصصات: هندسة ميكانيكية، هندســة كيميائية، هندســة كهربائيـــة، هندســــة ميكترونس، هندسة مدنية وأجهزة دقيقة، ويجب أن يتم تسليم تقارير المشاريع المشـاركة بجميع المعلومات والتفاصيل الدقيقة لمعرفة أهم نقاط المشروع وإيجابياته وســـلبياتــــــه، وأن يكون الطالب مشاركاً في مشروع واحد فقط من ضمن المشاريع التي ستقدم، وأن يكون الطالب المشارك في الجائزة حسن السيرة والسلوك ولم تقع عليه أي مخالفات مسلكية أو أكاديمية، وأن يلتزم الطالب المشارك بالحضور شخصياً عند تقديم العرض أو متى طلب منه، وأن يكون المشروع المقدم للجائزة له دور فعال في خدمة المجتمع والتطور والاستفادة منها في أي من القطاعات الحكومية أو الخاصة. كما اعتمدت اللجنة العليا في هذا الاجتماع تشكيل لجنة تحكيم نخبوية تتكون من خليط من أكاديميين من جامعــة البحريــن والجامعـــــــات الأهلية بالإضـافـــة إلى أسماء لامعــة من العالميين في القطاعيـن الحكومـــــي والخــــاص، وتــــــــم اعتمــاد مشـاركتها فـي هــذا الملتقى العلمي.
وتم إطلاق صفحة على الموقع الرسمي للجامعة www.uob.edu.bh، والذي سيكون حلقة وصل بين اللجنة والمشاركين في الجائزة.
وعينت اللجنة مشرفين للجان العاملة، وهم: محمد ماشاء الله مشرفاً للجنة العلاقات العامة والتسويق، والإعلامي حازم الشيخ مشرفاً للجنة الإعلامية، وسلمان الياسي مشرفاً للجنة التصاميم والمطبوعات ويوسف الصائغ مشرفاً للجنة وسائل التواصل الاجتماعي. واعتمدت اللجنة تخصيص الاجتماع القادم لمندوبي الجامعات الخاصة، للتعرف على آلية ومعايير وشروط المسابقة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين - اللجنة العليا لـ «خالد بن حمد لمشاريع التخرج» تعتمد معايير وشروط الجائزة . اليوم الخميس 20-10-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا