الارشيف / اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين - رائد بن شمس: مخرجات الملتقى الحكومي محرك لتطوير منظومة العمل . اليوم الخميس 20-10-2016

Sponsored Links

Sponsored Links

أكد المدير العام لمعهد الإدارة العامة «بيبا» د.رائد بن شمس أن مخرجات الملتقى الحكومي 2016م ستكون بمثابة المحرك الرئيس لتطوير منظومة العمل الحكومي خلال المرحلة القادمة، إذ تأتي أهم ركائزها لتحقق رضا المواطن وتجعله مؤشر قياس نجاح العمل الحكومي، بالإضافة إلى إعادة رسم دور القطاع العام من المحرك الرئيس للاقتصاد إلى المنظم والشريك للقطاع الخاص مما يفتح المجال أمام شراكات أوسع في كل المجالات.
وأضاف، خلال توقيع مذكرة تفاهم بين المعهد ومعهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية BIBF، أن توقيع مذكرة التفاهم هذه يأتي انطلاقاً من إيمان المعهد بأهمية الشراكة مع القطاع الخاص كونه شريكاً أساسياً في تحقيق التنمية المستدامة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، مشدداً على ضرورة التنسيق والعمل الجماعي المشترك بين القطاعين الخاص والحكومي في سبيل تحقيق الرؤى والخطط الموضوعة والتي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.
وصرح د.أحمد عبد الحميد الشيخ نائب مدير معهد BIBF أن الشراكة مع معهد الإدارة العامة «بيبا» هي شراكة جوهرية، وهي شراكة ستخدم القطاعين العام والخاص بلا شك من حيث المخرجات التدريبية والتعليمية، الأمر الذي سيصب في النهاية في صالح المملكة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين - رائد بن شمس: مخرجات الملتقى الحكومي محرك لتطوير منظومة العمل . اليوم الخميس 20-10-2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الوطن البحرنيه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الوطن البحرنيه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا