الارشيف / اخبار الخليج / اخبار البحرين

اخبار البحرين الان - أكثر من ٢٠ يوما والطفل حسن مدن في مبنى “التحقيقات” سيء الصيت.. وعائلته تبدي القلق على حياته - اليوم الخميس 20 أكتوبر 2016

Sponsored Links

Sponsored Links

لا يزال الطفل حسن علي مدن (١٦ سنة) محتجزا لدى السلطات الخليفية من غير أن يُعرَض حتى الآن على النيابة العامة الخليفية بعد مرور أكثر من ٢٠ يوماً على اعتقاله من منزله في المالكية بتاريخ ٢٩ سبتمبر الماضي.

ونقل الناشط الحقوقي أحمد الصفار اليوم الأربعاء ١٩ أكتوبر؛ عن عائلة حسن بأنه لا زال معتقلا في مبنى التحقيقات الجنائية، سيء الصيت، وقالت العائلة بأن صوته كان “متعبا” حين تلقت منه المكالمة الأولى، وهو ما يثير مخاوف من تعرضه للتعذيب في مبنى التحقيقات الذي يصفه ناشطون ب”وكر التعذيب”، لاسيما وأن القوات الخليفية تعمدت اعتقاله من المنزل “بشكل سيء”، وقامت بسحبه عنوة أمام عائلته و”الاعتداء على شقيقته بركل رجلها ودفعها” بحسب ما أفاد الحقوقي الصفار نقلا عن العائلة.

عائلة حسن مدن دعت إلى الكشف عن مصير ابنها وشددت على ضرورة الإفراج عنه فورا لكونه يُعاني من “نزيف متواصل في الأنف”، وحمّلت العائلة وزارة الداخلية سلامة ابنها وهو قيد الاحتجاز التعسفي في سجون النظام.

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - أكثر من ٢٠ يوما والطفل حسن مدن في مبنى “التحقيقات” سيء الصيت.. وعائلته تبدي القلق على حياته - اليوم الخميس 20 أكتوبر 2016 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري شفاقنا ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي شفاقنا مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا