أخبار عاجلة
ترامب: الخليجيون لا يملكون شيئاً إلا المال! -

د. مريم الهاجري تبدأ زياراتها التفقدية لمراكز الرعاية الاولية للاطلاع على سير العمل

د. مريم الهاجري تبدأ زياراتها التفقدية لمراكز الرعاية الاولية للاطلاع على سير العمل
د. مريم الهاجري تبدأ زياراتها التفقدية لمراكز الرعاية الاولية للاطلاع على سير العمل

2017/02/17 - 24 : 09 PM

المنامة في 17 فبراير/ بنا / قامت الوكيل المساعد للرعاية الصحية الاولية والصحة العامة د. مريم الهاجري أمس بأول زياره تفقدية لها بعد أن تسلمت شئون الرعاية الأولية والصحة والعامة، وبدأت بزيارتها الاولى بمركز حالة بوماهر الصحي، حيث تصادفت الزيارة بوجود كبار المسئولين والمعنين بمحافظة المحرق بالمركز.

وتأتي هذه الزيارات التفقدية تأكيدا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء حفظه الله ورعاه وتوجيهات الإدارة العليا بوزارة الصحة للتواصل الدائم مع الأهالي والمرضى وتقديم أفضل الخدمات بكل يسر، حيث وضعت د. مريم الهاجري ضمن خططها الأولية برنامج لهذه الزيارات التفقدية للاطلاع على سير العمل بالمراكز وتفقد الاحتياجات العامة سواء للمرضى والمترددين وكذلك الكوادر الصحية العاملة بالمركز، ومتابعة كافة المواضيع حول الخدمات الصحية بالمراكز.

وخلال الزيارة التفقدية قامت الوكيل المساعد للرعاية الاولية والصحة العامة بزيارة الاقسام المختلفة بالمركز والتقت بالموظفين العاملين، وكذلك المرضى والمراجعين، واطلعت على تجهيزات المركز والخدمات النوعية التي تقدم من خلال الاقسام والعيادات، ومنها قسم العلاج الطبيعي وتحديد المعوقات والاحتياجات اللازمة والعمل علي تذليل الصعوبات لتحسين الخدمات وتسهيلها وتيسيرها للمرضى والمترددين علي المركز الصحي، كما تم الالتقاء مع رئيس واطباء برنامج أطباء العائلة بالمركز والاطلاع علي سير العمل والتأكيد علي استمرارية التعاون المشترك فيما بينهم مع إدارة المراكز الصحية.

والتقت د. مريم الهاجري بمحافظ محافظة المحرق سلمان بن هندي والذي كان حينها في المركز ، وخلال حواره معها قدم شكره لوزارة الصحة وثناءه على مستوى الخدمات المقدمة للمرضى، مؤكدا عدم وجود اي شكاوى مقدمة من قبل أهالي المنطقة على خدمات المركز، واتفق الطرفان على تنظيم لقاء خاص مع الأهالي بمجلس المحافظة، لاطلاعهم حول الخدمات الصحية بالمركز والمحافظة وسبل التنسيق والتعاون فيما بينهما وكيفية تطويرها والدعم الذي يجب ان يقدم لأهالي المركز والموظفين من اجل تحسين الحصول على خدماتهم والمحافظة عليها، وسبل التطوير والشراكة المجتمعية.

وفي نهاية الزيارة الاستطلاعية، قدمت الوكيل المساعد للرعاية الصحية الاولية والصحة العامة شكرها للقائمين على المركز والمسئولين بالمنطقة والرؤساء وجميع الكوادر الصحية والطواقم الطبية، واشادت بالجهود التي يبذلونها لتوفير افضل الخدمات الصحية ذات الجودة العالية، مشيرة إلى استمرار التواصل بينها وبينهم لمد جسور التعاون والاطلاع على احتياجاتهم واحتياجات المركز، والتأكد من استمرار العمل بالشكل المطلوب من اجل تسهيل حصول المواطنين والمقيمين على الخدمات الصحية.

المصدر : وزارة الصحة

م خ/م ح

بنا 1758 جمت 17/02/2017

شكرا لمتابعتكم خبر عن د. مريم الهاجري تبدأ زياراتها التفقدية لمراكز الرعاية الاولية للاطلاع على سير العمل في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري وكالة أنباء البحرين ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي وكالة أنباء البحرين مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "المستقبل الشبابية": ميثاق العمل الوطني أطلق نهضة شاملة للعمل التطوعي
التالى في احتفالية كبيرة بكوريا يوم بعد غدً الجمعة : منح صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات.