أخبار عاجلة

اخبار البحرين الان - بالصور... هكذا بدت شوارع طشان وأصحاب محلات يشكون تكبدهم خسائر بفعل مياه الأمطار اليوم الجمعة 17-02-2017

طشان - محمد الجدحفصي 

17 فبراير 2017

اشتكى أصحاب المحال التجارية وورش تصليح السيارات تضررهم بفعل مياه الأمطار التي هطلت اليوم الجمعة (17 فبراير/ شباط 2017) على مختلف المناطق بالبحرين، مطالبين البلديات بشفط مياه الأمطار التي تجمعت أمام المحال وورش تصليح السيارات.

وقال الشاكون إنهم يعانون منذ عدة أيام نتيجة الأمطار في حين أن الاستجابة الرسمية لمطالبهم كانت ضعيفة ما أدى لتضررهم بشكل كبير جداً بسبب تدفق مياه الأمطار بداخل محلاتهم التجارية.

الإشتراك الآن

الوسط بلاس

يوجد المزيد من الصور، لعرض كل الصور يرجى الاشتراك في خدمة الوسط بلاس

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - بالصور... هكذا بدت شوارع طشان وأصحاب محلات يشكون تكبدهم خسائر بفعل مياه الأمطار اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى عاهل البلاد المفدى يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الأمريكي أشاد خلاله بالتطور والانفتاح السياسي في مملكة البحرين