أخبار عاجلة
احتجاز نجل محمد علي بمطار أميركي.. وسؤال عجيب -
أمسية للملا بادبي جدة الثلاثاء -
العثور على 3 جثث سقطوا من منحدر جبلي في الدائر -
معسكر خــــالد بن الوليـد! -

اخبار البحرين الان - بالصور... أهالي مدينة عيسى يغلقون منازلهم بسياراتهم دون جدوى اليوم الجمعة 17-02-2017

مدينة عيسى - محمد الجدحفصي  

17 فبراير 2017

قام أهالي مدينة عيسى باغلاق منازلهم عبر وضع سياراتهم أمام منازلهم الحيلولة دون وصول مياه الأمطار التي هطلت اليوم الجمعة (17 فبراير / شباط 2017) على البحرين ، مؤكدين ان هذه الخطوة لم تنجح من منع تدفق مياه الأمطار بداخل المنازل .

وتساءل الأهالي عن دور البلديات ووزارة الأشغال تجاه تداعيات مياه الأمطار التي كشفت سوء البنية التحتية لجميع المناطق بالبحرين

شكرا لمتابعتكم خبر عن اخبار البحرين الان - بالصور... أهالي مدينة عيسى يغلقون منازلهم بسياراتهم دون جدوى اليوم الجمعة 17-02-2017 في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة الوسط البحرينية ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة الوسط البحرينية مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق اخبار البحرين الان - "التنسيقية" برئاسة ولي العهد تناقش "الذمة المالية" و"إدارة الدعاوى" . اليوم الجمعة 24 فبراير 2017
التالى في احتفالية كبيرة بكوريا يوم بعد غدً الجمعة : منح صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الجائزة الذهبية للاتحاد الدولي لسيدات الأعمال والمهنيات.